صيل المنتج
تفاصيل سريعة
النماذج: كثير شهادة: TS16949
المزايا: رائد Manufacuter من أجهزة الاستشعار EMS "، 26 عاما إكسب، على رقم 20000 OE مواصفات: جودة عالية وأسعار تنافسية، ورحب تصنيع المعدات الأصلية والتصميم
المواصفات
1) رائد Manufacuter من أجهزة الاستشعار EMS "في الصين 2) TE16949 3) جودة عالية وبأسعار تنافسية و 26 عاما إكسب 4) 20000 OE لا
ملامح
1) تصميم وصنع ليكون الاداء المتميز وتصنيعها لتلبية أو يتجاوز مواصفات المعدات الأصلية؛
2) تتكون كل مكون ليكون بديل الدقيق ونوبة المباشر؛
3) أجهزة الاستشعار PUCHENG هي رد فعل سريع مع وخصائص الأداء العالي، والتي هي أفضل بكثير من المعدات عمر الفاروق؛
4) منتجات قوية نطاق الدعم من عشرة آلاف جزء أرقام عمر الفاروق.
ووصف موقف الاستشعار العمود المرفقي
جهاز استشعار موقف كرنك هو جهاز إلكتروني يستخدم في محرك الاحتراق الداخلي لمراقبة موقف أو سرعة دوران العمود المرفقي. يتم استخدام هذه المعلومات بواسطة نظم إدارة المحرك للسيطرة على توقيت الإشعال نظام والمعلمات المحرك الآخر. قبل أجهزة الاستشعار الالكترونية كرنك كانت متوفرة، فإن موزع يجب ضبطها يدويا لعلامة توقيت على المحرك.
ويمكن استخدام أجهزة الاستشعار كرنك بالاشتراك مع جهاز استشعار عمود الحدبات موقف مماثل لرصد العلاقة بين المكابس والصمامات في المحرك، وهو أمر مهم لا سيما في محركات مع توقيت الصمام المتغير. كما يستخدم هذا الأسلوب ل"تزامن" محرك السكتة الدماغية 4 عند بدء تشغيل، مما يتيح للنظام إدارة لمعرفة متى لحقن الوقود. كما انها تستخدم عادة كمصدر أساسي لقياس سرعة المحرك في الثورات في الدقيقة الواحدة.
مشترك مواقع التركيب تشمل بكرة كرنك الرئيسي، دولاب الموازنة، وعمود الحدبات أو في العمود المرفقي نفسها. هذا هو استشعار استشعار الأكثر أهمية في محركات العصر الحديث. عندما يفشل، هناك فرصة المحرك لن تبدأ، أو قطع في الوقت الحالي.
وظيفة
هدف وظيفي للاستشعار موقف العمود المرفقي هو تحديد موقف و / أو سرعة الدوران (دورة في الدقيقة) من الساعد. وحدات تحكم محرك الاستفادة من المعلومات الواردة من أجهزة الاستشعار للسيطرة على المعلمات مثل توقيت الإشعال والوقود توقيت الحقن. ويمكن أيضا أن الناتج الاستشعار تكون ذات صلة بيانات الاستشعار الأخرى بما في ذلك موقف كام لاشتقاق دورة الاحتراق الحالي، وهذا مهم جدا للانطلاق لمحرك السكتة الدماغية الأربعة.
في بعض الأحيان قد تصبح استشعار أحرقت أو البالية. الأسباب الأكثر احتمالا من العمود المرفقي موقف فشل أجهزة الاستشعار والتعرض للحرارة الشديدة عندما يكون لديك طوقا أو كرنك مشكلة، والفساد من النفط أو السوائل محرك الأخرى التي تسربت على جهاز الاستشعار، أو ارتداء على مدى فترة طويلة من الزمن. عندما يذهب سيئة، وأنه توقف عن نقل الإشارات التي تحتوي على البيانات الحيوية للاشتعال وأجزاء أخرى في النظام.
ويمكن لموقف كرنك سيئة استشعار سوءا الطريقة التي يضيع المحرك، والنار المكابس، أو سلوك تسارع. إذا كان مسرع المحرك مع جهاز استشعار سيئة أو خاطئة، فإنه قد يسبب اخفاق اهتزاز المحرك، أو يرتد. قد تكون مترددة تسريع، والشاذ يهز خلال محرك الخمول قد تحدث. في أسوأ الحالات قد لا يتم بدء تشغيل السيارة.
اختر لنا، من دون أي تردد
1) دائرة البحوث والتطوير: لدينا بحوث المهنية وقسم التطوير والتصميم حسب الطلب هو متاح، ورحب صانعي القطع الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي؛
2) مصنع المهنية: واحد من المبدعين الثلاثة الصينية الوطنية للأوكسجين استشعار قياسية الصناعة 2، (الآخران creaters هم بوش ودلفي)، ونحن، وأجهزة الاستشعار PUCHENG (شنغهاي) المحدودة .، التي تأسست في عام 1986، هي واحدة من أكبر شركات تصنيع أجهزة الاستشعار في الصين! نحن المتخصصة في تصنيع أجهزة الاستشعار، مثل CKP / الأوكسجين / CMP / ABS / TPS / خريطة / اجهزة قياس السرعة، الخمول مراقبة الهواء وهلم جرا، ومنتجاتنا تتوافق مع أرقام عمر الفاروق أكثر من 20،000.
3) شهادة TS16949 الجودة.
4) يتم توفير الضمان لمدة سنة.
يمكن 5) يتم lasered شعارك الخاص على المنتج بناء على طلبك؛
6) العينة: مثال هو متاح، ولكن هذا الاتهام شحنة تدفع عادة من قبل الجانب الخاص بك، رسم من أنه سيكون من كرة مرتدة عندما يكون لدينا نظام رسمي؛
7) على الاستجابة السريعة لاحتياجاتك: سيتم الرد على طلبك في غضون 24 ساعة؛
أي أسئلة، لا تترددوا في الاتصال بنا. نحن دائما هنا نتطلع الى الاستماع منك.