سجلت مبيعات هيونداي الكوريه الجنوبيه ارتفاع ملحوظ في 2010 -2011
في مبيعات سياراتها هيونداي
ويبدو أن سجل واحد تلو الآخر يرافق هيونداي في رحلتها لتحقيق النمو ، وهذه حقيقة أثبتت من مبيعات وأرباح قياسية للإعجاب. وبالإضافة إلى ذلك ، اتخذت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية خطوة مهمة عند استبدال تويوتا كأفضل علامة تجارية في أوروبا وآسيا بيع ، مع مارك المبيعات 500،000 في الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ دخولها السوق في 1986. المبيعات العالمية تشمل 3612487 وحدة ، وهي النتيجة التي لا كيا موتور التابعة الإنجازات ، كل في كل زيادة قدرها 16،3 في المائة مقارنة بالعام السابق. بفضل مقدمة من السيارات الجديدة وتحسين مزيج المنتجات ، وارتفعت ايرادات المبيعات 15.4 في المئة الى 36800000000000 ₩ من العام الماضي وارتفعت الأرباح التشغيلية أيضا 44،4 ٪ إلى 3.2 تريليون وون. تجاهل الأزمة العالمية ، وصلت أرباحها الصافية زيادة بنسبة 77،8 حتي 5300000000000 وون.
ومع ذلك ، فقد أدلى ممثلو هيونداي خطط لعام 2011 ، والخطط التي تدمج هدف المبيعات العالمية من 3.9 مليون سيارة. اذا حكمنا من خلال ما قاموا به حتى الآن ، فإن فرص النجاح كبيرة.